ترامب يتساءل

ترامب يتساءل: من العدو الأكبر.. جيروم باول أم الرئيس الصيني شي؟ـ (تغريدات)

  • ترامب يتساءل: من العدو الأكبر.. جيروم باول أم الرئيس الصيني شي؟ـ (تغريدات)

اخرى قبل 5 سنة

ترامب يتساءل: من العدو الأكبر.. جيروم باول أم الرئيس الصيني شي؟ـ (تغريدات)

واشنطن: أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ردا غاضبا اليوم الجمعة بعد أن تحدث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول عن الحرب التجارية مع الصين والمخاطر الاقتصادية على الولايات المتحدة.

وتساءل ترامب عما إذا كان الشخص الذي عينه لرئاسة البنك المركزي هو “عدو” أكبر من الرئيس الصيني شي جين بينغ.

وقال ترامب على تويتر “كالمعتاد، مجلس الاحتياطي الاتحادي لم يفعل شيئا! … سؤالي هو، من هو عدونا الأكبر، جاي باول أم الرئيس شي؟”

 

 

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

 

 • 16h

 

As usual, the Fed did NOTHING! It is incredible that they can “speak” without knowing or asking what I am doing, which will be announced shortly. We have a very strong dollar and a very weak Fed. I will work “brilliantly” with both, and the U.S. will do great...

 

 

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

 

....My only question is, who is our bigger enemy, Jay Powell or Chairman Xi?

 

50.4K

5:57 PM - Aug 23, 2019

Twitter Ads info and privacy

 

34K people are talking about this

 

 وفي تغريدة ثانية قال  ترامب الجمعة إنّه “يأمر” الشركات الأميركية إيجاد بديل عن الإنتاج في الصين، ووعد بالرد “في فترة بعد الظهر” على الرسوم الجمركية الجديدة التي فرضتها بكين.

وكتب ترامب في سلسلة من التغريدات الصارمة، “سأرد على التعريفات الصينية بعد ظهر هذا اليوم”. وأضاف “بموجب ذلك، نأمر الشركات الأمريكية الكبرى أن تبدأ على الفور في البحث عن بديل للصين، بما في ذلك إحضار شركاتها إلى الوطن لصنع منتجاتها في الولايات المتحدة”.

 

 

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

 

 • 15h

 

 

Replying to @realDonaldTrump

....your companies HOME and making your products in the USA. I will be responding to China’s Tariffs this afternoon. This is a GREAT opportunity for the United States. Also, I am ordering all carriers, including Fed Ex, Amazon, UPS and the Post Office, to SEARCH FOR & REFUSE,....

 

 

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

 

....all deliveries of Fentanyl from China (or anywhere else!). Fentanyl kills 100,000 Americans a year. President Xi said this would stop - it didn’t. Our Economy, because of our gains in the last 2 1/2 years, is MUCH larger than that of China. We will keep it that way!

 

81.6K

5:59 PM - Aug 23, 2019

Twitter Ads info and privacy

 

 

التعليقات على خبر: ترامب يتساءل: من العدو الأكبر.. جيروم باول أم الرئيس الصيني شي؟ـ (تغريدات)

حمل التطبيق الأن